فى صيف 2015 يمثل “الجمب سوت” “Jump suit” واحدًا من قطع وموديلات الأزياء الأكثر شعبية، خاصة أن كبار بيوت الأزياء طرحت تصميمات متعددة منه فى مجموعاتها لهذا الصيف، وهو بالنسبة للمحجبات يشبه تمامًا الفستان “الماكسي” الذى يغطى الجسم من العنق حتى القدمين، مما يسهل عليهن كثيرًا ارتداء ملابس مناسبة للحجاب وأنيقة فى الوقت نفسه.
وحسب مدونة الموضة للمحجبات “themuslimgirl”، لا يصلح “الجمب سوت” للصيف فقط، ولكن هو جيد جدًا فى الخريف أيضًا، حيث يمكن ارتداء طبقات فوقه أو تحته تتلائم مع درجات الحرارة.

الجمب سوت يشبه الفستان الماكسي

كيف ترتدين “الجمب سوت” مع الحجاب؟

وأشارت المدونة إلى أن “الجمب سوت” ذو الأكمام ليس التصميم الوحيد الذى يمكن أن ترتديه المحجبات، ولكن حتى الذى يأتى بدون أكمام أو بأكمام قصيرة يمكن أن ترتدى تحته “تى شيرت” أنيق من القطن، أو قميص من الشيفون أو الحرير لإطلالة أكثر نعومة، أو قميص رسمى لإطلالة أكثر مهنية.
وفى كل الأحوال يجب أن تضعى فى اعتبارك أن يكون “الجمب سوت” فضفاضًا بدرجة تسمح بارتداء طبقة تحته كى تشعرى بالراحة وفى الوقت نفسه لا يبدو الشكل سيئًا.

للجمب سوت بدون أكمام يمكن ارتداء قميص أو بلوزة أو تى شيرت -اليوم السابع -9 -2015

للجمب سوت بدون أكمام يمكن ارتداء قميص أو بلوزة أو تى شيرت

الحزام مع الجمب سوت لإطلالة أكثر جرأة

ولإطلالة أنيقة وجريئة تنصح المدونة بارتداء حزام فوق “الجمب سوت” ليمنح الجسم شكلاً مميزًا، سواء كان الحزام رقيقًا أو سميكًا. وأحيانًا ما يأتى الحزام من نفس نسيج “الجمب سوت” وأحيانًا ما يأتى بشكل مختلف كالذهبى أو الفضي، وفى كل الأحوال يضع بصمته الخاصة على إطلالتك بالجمب سوت.
الحزام يضفى أناقة خاصة على الجمب سوت -اليوم السابع -9 -2015

الحزام يضفى أناقة خاصة على الجمب سوت

حزام ذهبى أنيق يمنح الجمب سوت إطلالة خاصة -اليوم السابع -9 -2015

حزام ذهبى أنيق يمنح الجمب سوت إطلالة خاصة

الكارديجان مع الجمب سوت لإطلالة أنيقة ومريحة

إذا كان الجمب سوت بدون أكمام، وفى الوقت نفسه لا تريدين ارتداء أى طبقة من تحته، يمكن ارتداء الكارديجان فوقه ليمنحك إطلالة أنيقة جدًا ومريحة فى الوقت نفسه، وفى هذه الحالة يمنحك الكارديجان حرية فى اختيار الطول المناسب، كما يسمح لكِ بتوفيق الجمب سوت مع تغير الطقس.
كارديجان أنيق مع الجمب سوت بدون أكمام -اليوم السابع -9 -2015

كارديجان أنيق مع الجمب سوت بدون أكمام

إطلالة مريحة وأنيقة بالكارديجان مع الجمب سوت -اليوم السابع -9 -2015

إطلالة مريحة وأنيقة بالكارديجان مع الجمب سوت

الكعب العالى لأناقة خاصة ليلاً

إذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة خاصة بالجمب سوت، أو تحظين بيوم خالٍ من المهام الشاقة الكثيرة، يمكنك الاستمتاع بارتداء الكعب العالى مع الجمب سوت لإطلالة أنيقة جدًا وجذابة.

الكعب العالى يجعله مناسب لسهرة  -اليوم السابع -9 -2015

الكعب العالى يجعله مناسب لسهرة

جمب سوت أنيق للمحجبات -اليوم السابع -9 -2015

جمب سوت أنيق للمحجبات

	أناقة وبساطة بالغتان -اليوم السابع -9 -2015

أناقة وبساطة بالغتان



واصل قراءة المقالة